الاثنين، 10 فبراير 2014

من هو جنوبي من طور الباحة ؟؟


جنوبي من طور الباحة
مالذي يخبرنا جوجل عن جنوبي من طور الباحة ؟؟
يمكنك ان تكتشف ذلك بنفسك , روح للعم جوجل وابحث عن جنوبي من طور الباحة ,
وستعرف من هو جنوبي من طور الباحة .
انت جنوبي او خائن ؟
ليس لأني انتقد بعض قيادة الجنوب واتحدث عن جرائمهم وتاريخهم الاسود اكون بذلك خائن .
ليس لأني اتهجم على زعماء المنصات وجرائمهم اكون بذلك دحباشي او عميل .
فمقتل محمد صالح محمد جريمة الى الان يحاول زعماء المنصات واتباعهم محو هذه الجريمة .
قهري موت على الخالة صرخة جنوبية زهراء صالح فكم صرخت بمنشوراتها عن الشهيد محاولة ان تبعث رسالة للحلماء حتى يتعلموا من اخطائهم , ولكن للأسف فهذه العقول تدمر وتخطىء ولا تتعلم , وللأسف فنحن نتجاهل هذه المعلومة , ونسير خلفهم كالمواشي .
ليس لأني اتحدث عن الصبيحة واطالب بحقوقها او اكتب عن تاريخها اكون بذلك عنصري , فبالأخير انا صبيحي , والصبيحة موطني .
ليس لأني انتقد البلاطجة المحسوبين على الجنوب بتهجمهم على مواطنين شماليين على ارض الجنوب اكون بذلك شمالي عميل خائن . نعم هناك فرق بين الجيش والمواطن الشمالي المسكين , لكن اصحاب القلوب السوداء والحاقدة والعاجزين يخلطون بين هذا وذاك , ويتحدثون عن جرائم الجيش والعسكر وكأن ذاك المواطن الشمالي المسكين المعتدى عليه في الجنوب هو سبب هذه الجرائم بحق الجنوب . الاعتداء على المساكين هو العجز بحد ذاته , لو كان في هؤلاء البلاطجة رجولة فليذهبوا الى الضالع وحضرموت والقتال هناك . 
ليس لأني لا ارد على السفاء الذين يملون منشوراتي بالسب والشتم والسفاهة بكافة انواعها اكون رجل من دون كرامة . هل سمعتم عن كريم وشريف ينزل لمستوا اهل السفاهة واولاد الشوارع ؟؟ 
وهل سيتحقق استقلال الجنوب بالتشكيك والتخوين والشتم واللعن من قبل عبدة البيض وزعماء المنصات على الفيس بوك ؟؟ 
الجنوبيين بيموتوا في الضالع وعموم الجنوب وبعضنا يهني البيض بزواج ابنه ويبعث له التحايا , ليته يبعث لأسر الشهداء التعازي , اقل شيء يكون عنده احساس وشوية وطنية . 

للأسف نحن الجنوبيين اصحاب هدرة على الفيس بوك , واصبحنا نبكي على الاطلال اطلال ساحة المنصورة , وغداً سنبكي على اطلال الجنوب كله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق